تنمية نابلس تسلم 3ماكينات خياطة وتنمية بيت لحم توزع 900 حقيبة مدرسية

News Date: 
2019-09-11
Cover Image: 
Body News: 

محافظات / سلمت مديرية التنمية التنمية في نابلس ومكتبها الفرعي بحوارة، وضمن برنامج التمكين الاقتصادي المنفذ بالشراكة مع مؤسسة أنيرا ضمن مشروع (المرأة تستطيع)،الذي يستهدف الأسر التي ترأسها امرأة .

وقال مدير المديرية محمد بشارات ،  أن المديرية وضمن توجهاتها للتمكين الاقتصادي يأتي هذا المشروع لضمان عيش كريم ﻷسرهن ، حيث وشمل المشروع ثلاث  ماكينات  خياطه لكل مستفيدة .

وأشار أنه  وسبق التسليم دورة تدريبية لمدة أربعة أيام في إدارة المشاريع الصغيرة، وذلك ضمن  تطبيق سياسة الوزارة من نقل اﻷسر من حالة اﻹحتياج إلى اﻹنتاج

وأبدت  السيدات شكرهن وسعادتهن بالمشروع ، وأنه سينقل اسرهن إلى الإعتماد على انتاجهن وتحسين المستوى المعيشي لهم.

وفي محافظة بيت لحم وزعت مديرية التنمية الاجتماعية نحو 900حقيبة مدرسية ، ضمن حملة الوزارة (احنا مع بعض) ،التي تستهدف أبناء المستفدين من الوزارة .

مدير مديرية  بيت لحم بدران بدير ثمن الجهود التشاركية ما بين المديرية وكافة الشركاء المحليين من المؤسسات والجمعيات والبنوك وشركات التأمين والغرف التجارية .

وفي نابلس نظمت المديرية  بالتعاون مع الدفاع المدني ورشة تدريبية مكثفة  في مقر الدفاع المدني في جنين حول وسائل السلامة العامة الموجودة داخل الحضانات للعاملات في دور الحضانة بالاضافة لشرح وتوضيح الية التعامل مع الاطفال وقت حدوث الخطر.

Undefined